أستاذ الأبائيات فى دين ليس فيه أبائيات
إذا وجوده ليس له أساسأهم المحدثين فى دين الحديث ليس جزء منه
إذا وجوده ليس له أساس
عدو الحضاره
عدو المرآه
الرجعى
المتخلف
المشرك
حجازى محمد شريف
الشهير بـ
أبو إسحاق الحويني الأثري
http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson&iw_a=view&lesson_id=23875
تسجيل له عن تعدد الزوجات فى حفل زواجه الجديد على زوجته يقول إنه إنما فعل ذلك لكى يكون قدوه و معول يضرب فى صنم رفض و معاداة التعدد و يفسر عبارة "ما طاب" فى آية سورة النساء بأن معناها ما لذ أى التعدد بمجرد اللذه لا لشيء أخر
و فى تسجيل اخر ها هو يستنكر القانون الذى يجبر الزوج على أخذ موافقة الزوجه قبل أن يعدد عليها
تسجيل له عن تعدد الزوجات فى حفل زواجه الجديد على زوجته يقول إنه إنما فعل ذلك لكى يكون قدوه و معول يضرب فى صنم رفض و معاداة التعدد و يفسر عبارة "ما طاب" فى آية سورة النساء بأن معناها ما لذ أى التعدد بمجرد اللذه لا لشيء أخر
و فى تسجيل اخر ها هو يستنكر القانون الذى يجبر الزوج على أخذ موافقة الزوجه قبل أن يعدد عليها
الفيديو بعنوان تعدد الزوجات جنة من البغاء و قوة للأمه
و يقول إن تعدد الزوجات يؤدى لتكثير النسل و هو ما نحتاجه و لا مشكله فنحن فى مصر نعيش على أربعه فى المائه فقط من مساحة مصر بينما الصحراء مفيهاش مخلوق و هو ما يكشف عن جهله الشديد من إمكانيات تعمير الصحراء و ندرة المياه و محوديه المياه فى مصر و عدم تجدد مخزون المياه الجوفيه و أمور كثيره لم تصل إلى علم حجازى . ثم فيه يفصل ما تفعله الزوجه التى تحسن التبعل لزوجها أول ما يجي من بره تخلعه البالطو تخلعه الجاكت تخلعه الجلبيه تخلعه الشراب تقعد تدلكله مثلا فى رجليه تكون موضباله العصير تكون مش عارف عملاله إيه ... فشيء طبيعى سوف يعاشر هذه الزوجه أكثر من الزوجه الأخرى و دا معفو عنه لا بأس طالما فى الجمله يعف المرآه الأخرى (التى لا تفعل ذلك) و عندما يقسم فى الفراش لمن تقوم بذلك أكثر من التى لا تقوم له بمثل تلك الأشياء لأن هذا طبع على المحبه القلبيه لا ينكره أحد و يقول حديث إن أقل ساكنى الجنه من النساء , و يحرض بخبث الأزواج على غلبة الزوجات تدريجيا حتى إما يرضين مكرهات بالتعدد أو ينفقن بإستمرار على تزويج غيرهن من غير القادرات , و يحلف أن التعدد باب من أهم أبواب الجهاد , أيضا يقول النساء إللى هما عروا نسائنا و هما السبب فى فساد النساء و فى رفع النقاب من على وجه المرآه هدى شعراوى و صفيه زغلول و العالم الغجر دول كلهم إللى هما مخلدين أسمائهم كل دول رجعوا من باريس عشان خاطر يخططوا المخطط الأثيم أن تكشف المرآه عن وجهها و من ثم المرآه تمردت على الزوج , و يتسائل أين النساء المحتسبات اللواتى يقفن موقف البطوله فى زمان الغربه الثانيه علشان يثبتوا للدنيا كلها أن فى نساء مسلمات مجاهدات فى هذه المسأله تقبل أن يتزوج عليها زوجها ديانة لله , الزاوج الثانى قد يكسر خاطر المرآه الأولى لكنه سيحى خاطر إمرأه مكسوره أيضا , كل المؤتمرات مؤتمر السكان و تجريم الختان والكلام من دا كل دا القصد منه تغيير البنيه الإجتماعيه بعدما رأوا النساء رجعن إلى دين الله عشان كدا إحنا بنقول أن قاعدة البناء على نسائنا و نهيب بالنساء ألا يخزلننا فى هذه المعركه الفاصله بيننا و بين أعداء هذا الدين لا تستجبن لمثل هذا الهوى و أردن الله عز و جل و رسوله و الدار الأخره و أجرك على قدر نصبك و لعل المرآه إذا وافقت و ساعدت زوجها على أن يتزوج بأخت لها فى الله يكون هذا العمل من أجل أعمالها يوم القيامه , إمرأه بغى دخلت الجنه لانها سقت كلب يلهث من العطش سقى كلب يزيل كل هذا الجبل من المأثم و المغارم فلعل لما الأخت تنظر بميزان الرحمه و الشفقه إلى أختها البائسه العانس أو المطلقه أو الأرمل و تنظر إليها نظرة عطف لعل هذا يكون من أبرك أعمالها إذا تطايرت الصحف يوم القيامهبينما الرآى الصحيح فى تعدد الزوجات إن الآيه التى يستند إليها إنما تقول لمن يرعى الأيتام أن يزوجهم لا أن يتزوجهم
و ها هو فيديو
بعنوان لماذا تركت العمل في الإذاعه ؟
http://www.youtube.com/watch?v=byC_xH_rJxM&feature=related
يوضح فيه إنه كان يعمل في الإذاعه و لكن واجهته مشكله كبيره إذ وضعوه في غرفه بها أربع سيدات فكان يترك الغرفه فيعتبر نظام العمل العلمانى هذا التصرف تغيب عن العمل يجازيه عليه أو إنه يجلس مكفى وجهه ناحية المكتب ناظرا في كتاب من الكتب السلفية الصفراء لكى لا يقع بصره على السيدات حتى إنه يشعر بعد ذلك بالألم في عضلات رقبته من طول مدة إنكفاء الرقبه و تيبسها على هذا الوضع مدة ساعتين (لا يوافق أن يكون مع سيدات لمدة ساعتين فقط) فقرر في النهايه أن يستقيل
يوضح فيه إنه كان يعمل في الإذاعه و لكن واجهته مشكله كبيره إذ وضعوه في غرفه بها أربع سيدات فكان يترك الغرفه فيعتبر نظام العمل العلمانى هذا التصرف تغيب عن العمل يجازيه عليه أو إنه يجلس مكفى وجهه ناحية المكتب ناظرا في كتاب من الكتب السلفية الصفراء لكى لا يقع بصره على السيدات حتى إنه يشعر بعد ذلك بالألم في عضلات رقبته من طول مدة إنكفاء الرقبه و تيبسها على هذا الوضع مدة ساعتين (لا يوافق أن يكون مع سيدات لمدة ساعتين فقط) فقرر في النهايه أن يستقيل
أما هذا الفيديو فهو مفاجأة فهو فيديو لنفس الشيخ الشهير يوضح ان رضاع الكبير صحيح و أنه لا ينفع بأن تعصر فيه المرآة ثديها و تعطى اللبن في كبايه للكبير لكي يشربه و إنما لابد أن يلتقم الكبير حلمة الثدى في فمه و يمص كمثل من يضع أصبع في فمه و يمص
أما إذا أردتم أن تضحكوا فعليكم بهذا الفيديو و هو حكم العرائس و الدباديب بتحريمهم طبعا
ستكتشفوا أن العروسة التى يتحط ليها حجارة فتضحك و تتحرك و تزحف و تقول بابا و ماما ... حرام
و بعد أن ضحكتم فإذا أردتم أن تتنرفزوا فعليك بفتوى وجوب ختان الإناث و يأثم من لا يختن المرآة و ستجد فيه كلام عن البظر و عن الختان بالقادوم (الشاكوش تقريبا أو الفاس) للنبى إبراهيم
فكرت أن أضع لكم رابط فيديو اللحيه و أشياء اخرى لنفس الجهبذ لكن خفت أن أطيل عليكم
أهو الصنم دا -حجازى- عدو المرآه و عدو الحضاره هو إللى يجب ان نهده و من يستحق جروب فى الفيس بووك و تدوينات لهده
فما رأيكم ؟
هناك 4 تعليقات:
راينا؟
غطيني و صوتي يا صفية
انا حسيت اني رجعت لايام الجاهلية الاولى
ربنا يكتر من امثاله يا رب
عشان الرجالة تفرح
داهية تاخده هو واللي زيه
هو شايف ان الست في مقام الخدامة
بس الاخ نسي ان شاء الله حيجيله يوم حتنزل قيمته و ميبقاش يشوى بصلة في سوق البهايم مش الرجالة كمان
حفصه
دستور حجازى الشهير بأبو إسحاق للمرآه للتعامل مع الرجل و الذى لخصه بكلامه
أول ما يجي من بره تخلعه البالطو تخلعه الجاكت تخلعه الجلبيه تخلعه الشراب تقعد تدلكله مثلا فى رجليه تكون موضباله العصير تكون مش عارف عملاله إيه
حتى الخادمه لن تقبله
تشاندرا
طيب و ليه كمان مايوصفلهمش إزاى يمارسو جنس مع بعض
محمود كفاية
شكرا على الزياره
إرسال تعليق