السبت، 30 مايو، 2009

الخميس، 28 مايو، 2009

عميل و بمبريالى كمان

الحمد لله نجحت حملة أوقفوا ختان الأولاد ... ليس فقط البنات و الأعضاء حتى الأن يذدادون بدرجه تصل لخمسين "أو أكثر" عضو يوميا و رغم توقف نشاط توجيه الدعاوى , الحمد لله الفكره فقط تنتشر و من قبل كنا نذيد 60 أو 70 عضوا فى اليوم و فى أول يوم من محاولة التنشيط ذدنا 119 دفعه واحده و سعت إحدى القنوات التليفزيونيه لكى أظهر فيها لكن عرضت الأمر على بعض الأعضاء بدلا منى لعدة أسباب منها سبب إننى إن ظهرت فلن يذيد إقتناعى أكثر من ذلك لكن لو ظهر غيرى فربما يهتم أكثر و يتحول من مؤيد لناشط
ولد و بنت مقطوعين, فإذا كنتم إقتنعتم بعدم قطع البنت فلماذا تقطوعون الولد ؟
الجزء المبتور لدى الذكور هو تماماً بمثابة الشفرين الصغيرين فى الأنثى التى كانوا يزيلوها فى ختان الإناث
كيف يخلق الله نفس الشيء فى الذكر و الأنثى فيكون مفيدا فى أحدهما و ضارا فى الأخر؟
و إنضمت إلينا الدكتوره سهام عبد السلام و هى باحثه و مؤلفة لاحد الكتب و فى السابق أجرى موقع العربيه معها لقاء و نشره تحت عنوان باحثة مصرية ترى ان ختان الذكور جزارة ارتبطت بالمجتمع الذكوري وان الاسلام لا علاقة له بالختان و عنوان فرعى الختان جزاره لا طهاره و فتحت علينا كنز من معلوماتها العلمية و عن طريقها إتصلت بنا منظمه أمريكيه إسمها نوسيرك
تتخصص فى محاربة ختان الأولاد تلك العاده التى أخذت تقل فى الولايات لمتحده و سأكون مسرورا لو علمت أن أعضاء فى المجموعه من البلاد العربيه المختلفه حضروا مؤتمرها القادم فى الولايات المتحده لأن هذه المنطقه هى أعلى منطقه فى العالم فى إرتكاب هذه الجريمه القبيحه
الحلقتين تحددان الجزء الذى يتم قطعه بالختان
لاحظوا فى تتابع الصور من اليسار إلى اليمين كيف ينقلب هذا الجزء إلى الخلف ويصبح سطحه الداخلي هو السطح الخارجي المغلف للقضيب بأكمله و هو سطح زلق يسهل إزلاقه فى المهبل و شديد الحساسية و عملية الختان تقلل من المتعة الجنسية لإزاله هذا الجزء و يفقد المختون نوع معين من المتعه و لن يعرف مذاقه أبدا
و تظهر فى الصور الرأس بعد أن بانت خارج غلافها الذى كان يحفظها و قد بدت صحيه خاليه من التشققات و الجفاف
و فى المجموعه ردينا على كل شيء , ردينا على التحجج بوقوع الختان فى امريكا و ردينا على التحجج بعلاقة مرض الإيدز بالختان و ردينا على التحجج بتقرير مشاهدات الامم المتحده و لكن مازال المتطرفين يزعجونا بأباطيلهم الدينيه التى تبيح إنتهاك حقوق الإنسان
هل إبراهيم النبى قاطع متسلسل للبشر ؟
هذا هو موقع الجروب
و شكرا لكل من ساهم فى النجاح أسر , منى ... و غيرهم رغم إنى أعلم إنهم لا يريدون شكرا لأنفسهم . و العجيب أن البنات كانوا أكثر رحمة بالأطفال و مدافعين عن الأولاد من الرجال , لماذا لا أعلم


 لكن إحدى الناشطات كانت مقتنعه بشده إننى مول من الخارج و أن فى إمكانى أن أوجه هذا التمويل لأى إتجاه و أن فقط فكرة التصدى لختان الأولاد فكرة كأى فكره بإختيارى و ممكن أن أتحول عنها فسعت لكى تقنعنى لكى أصرف فلوس التمويل على إصلاح أحوال أهل الدويقه الفقراء و تكلمنى و تشير لى إشارات لهذا التمويل لكى أفهم و أنا أرد عليها و لا أنتبه مطلقا لإشاراتها و لا أفهمها فتعيد المحاوله معى و أنا أعيد الكلام .. أنا فى وادى و هى فى وادى ثم فى النهايه لما رأت إنى بستعبط ههههههههه كتبت

انا حاولت اوضح وجهه نظرى وانت عامل مش فاهم وانت فاهم ونص بتحاول تحلل فمبالغ مقبوضه سلفا ومرتبات هاتنصرف 20 سنه قدام.ملعون ابو التمويل الاجنبى والاجندات الصهيونيه اللى جابتنا لورا والى الجحيم
وكل دا عشان بقولك ببساطه نلتقى مع اهل الدويقه.لو حقيقى مصرى خايف على مصر وشعبها لبى الدعوه انا ممكن مكنش موجوده لان للاسف هنا اخاف ليلصق باسمى اجندتك ومن وراءها وروح اقفل ولا ماتقفلش.لا يهمن ولا يهم اى انسان نضيف مقسم انه يحارب التمويل والاجندات الاجنبيه انا اسفه انى دخلت نقاش معاك لان دا اكرر نقاشنا مكانه الشارع وبطلوا استهبال جتكم القرف هى نقصاكم

السبت، 9 مايو، 2009

فتاوى جريئه

فتاوى لها طابع جنسى و جريئه
-
-
-
-
-
هل أنت متاكد إنك تريد القراءه ؟
-
-
-
-
-
تــــحــــذيــــر
-
-
-
-
-
أنت على وشك ان تقرأ أراء جديده
-
-
-
-
-
تــــحــــذيــــر
-
-
-
-
-
هذه أخر فرصه لك لتتراجع

-
-
-
-
-
أخرج الأن
-
-
-
-
-
-
-
-
-
إذا إقرأ على مسئوليتك
ههههههههههههه
تفضل

السؤال الأول
هل يجوز إتيان المرأه من الخلف (أى فى الفتحة الخلفيه) ؟
أرى إنها ليست حرام فالله أمر بالإتيان فى المهبل فأتوهن من حيث أمركم الله - رغم إنه لم يوضح المقصود بمن حيث أمركم الله - و لكن لو سلمنا بإنها أمر بالإتيان فى المهبل فلا يعنى ذلك نهى عن الإتيان فى فتحة الشرج .. و إلا لأصبح النهى كذلك عن الإتيان فى الفم و عن الإتيان فى الصدر و عن الإتيان فى كل جزء من الجسم و ليس فقط الخلف .. و ربما السبب فى ذلك أن الرجل ممكن أن يأتى المرأه فى كل الأماكن من جسمها , فى فمها و فى صدرها و يدها و قدمها و بطنها و .... و فتحة الخلف (ستشابه نوعا ما الإتيان فى فتحة المهبل) و يترك الإيلاج فى المهبل و يفرغ و ينتهى الموضوع على كدا و يكون هو تمتع أما هى فليس بشكل كامل .. فالمقصود إذا بمعنى أن يأتيها فى المكان الذى أمر الله به أى فى المهبل ثم بجانب ذلك أو بعد ذلك لو أتاها هو فى أى مكان أخر (و بموافقتها طبعا) فلا مشكله.. الله فقط وجه لضرورة شيء معين (و هو الإتيان من الامام) دون ان ينهى عن شيء أو أشياء . مثل أن أمرك أن تأكل برتقاله لأن فيها فيتامين سي و تقاوم البرد .. فهل معنى ذلك إنى نهيتك عن أكل الموز ؟ ؟ هل نهيتك عن أكل الفاصوليا مثلا ؟ .. لا . أنا فقط أمرتك بأن تأكل برتقاله فلو فعلت ذلك لأطعتنى و ما وراء ذلك لا شأن لى به

السؤال الثانى
ماذا تعنى لامستم النساء التى هى من نواقض الوضوء ؟ هل مجرد وضع اليد على إمرأه توجب إعداة الوضوء أم هى ممارسة الجنس الكامل ؟
فلنبدأ بحثنا بالتعرف على معنى المس و الفرق بينه و بين اللمس و لنرى أيهما أشد المس أم اللمس ؟ و طبقا لما جاء فى القرآن (إكتشاف معنى المس و تقديمه ليس منى و إنما تعلمته من أحد الأخوه لن أذكر إسمه بناء على طلبه) أما معنى اللمس فمنى

المس هو الدخول في الشيئ
قال أبشرتمونى على أن مسنى الكبر فبم تبشرون الحجر 45
هل يلمس الكبر الانسان ام انه يعتريه؟؟؟؟؟؟
و أيوب إذ نادى ربه أنى مسنى الضر و أنت أرحم الراحمين الانبياء 83
هل الضر يلمس ام انه يتغلغل ويمكث ؟؟؟
قالت أنى يكون لى غلام و لم يمسسنى بشر و لم أك بغيا مريم 20
هل تقصد مريم بأن مجرد وضع اليد عليها يجعلها تحمل ؟؟؟؟؟

اللمس يعنى التفقد , التفقد باليد , التفقد بالمعاينه , التحسيس على الشيء
ولو نزلنا عليك كتاب في قرطاس فلمسوه بأيديهم لقال اللذين كفروا إن هذا إلا سحر مبين
إذا
المس أشد من اللمس و اللمس أخف والطف من المس

و من نواقض الوضوء ملامسة النساء
 و إن كنتم مرضى أو على سفر أو جاء أحد منكم من الغائط أو لامستم النساء فلم تجدوا ماء فتيمموا النساء 43
فماذا تعنى ملامسة النساء ؟ هل مجرد وضع اليد على المرأه توجب إعادة الوضوء ؟
يفسروا لامستم النساء بأنها الجنس الكامل و أنا أتفق معهم بان ممارسة الجنس الكامل توجب إعادة الوضوء و لكن لامستم هنا ليست ممارسه كامله
الوضوء يفيد أو الهدف منه هو تهيئة الإنسان و إدخاله فى إستعداد نفسى مناسب ليتكلم مع الله فى الصلاه
و كما كان الكافرين يتمنون كتابا ينزل من السماء فيتفقدونه و يعاينونه بأيديهم
 ولو نزلنا عليك كتاب في قرطاس فلمسوه بأيديهم لقال اللذين كفروا إن هذا إلا سحر مبين
فكذلك ملامسة النساء معناها ملامستهم و إحتضانهم و تقبيلهم
و تعلمت من هنا أن لمس غير لامس , كمثل أن أقول لك لكم زيد عمرو غير ما أقول لاكم زيد عمرو , فالأخيرة تفيد أن الإثنين تبادلوا اللكمات
و المكتوبه عندنا فى الآيه هى لامستم النساء ... الفعل مشترك بين الإثنين ... فلو كان الإنسان متوضىء و لامس (بهذا المعنى) إمرآه أى فعل تلك الأشياء فهو خرج من حالة الإستعداد النفسى و لكى يصلى لابد له بعد أن يفرغ أن يستعد و يتهيأ من جديد لأن إستعداده السابق قد زال (حتى و إن لم يمارس الجنس الكامل) و يحتاج العوده للحالة النفسيه و المعنويه و حالة النشاط التى كان عليها من قبل ليصلى أى لابد أن يتوضأ من جديد
هذا الجزء من قصه وجدتها على الإنترنت

حين مست شفاها الغارقتين بأحمر الشفاه فمي فقدت عقلي تماما واخذ جسمي يرتجف بقوة وقلبي يخفق بشدة حتى احسست بانه سيخرج من صدري ودفعني جمالها الذي اهيم به لان احيط خصرها بذراعاي واحضنها بأقصى قوة خلقت على الارض... أخذنا نقبل بعضنا بشدة وبشكل لايصدق ... وبعد قبلة طويلة جدا استغرقت دهرا انبطحت على الفراش الذي كان بجانبنا وجرتني معها فنمت فوقها وغبت معها في جحيم من القبلات
ها هو الراوى يحكى من كلامه إنه فقد عقله تماما و أن جسمه إرتجف بقوه و أن قلبه خفق بشده و أنه غاب ... فلو فرضنا إنه كان متوضىء و يستعد للصلاه قبل أن تطرق تلك الفتاه بابه لتزوره و لو فرضنا إن فى السطر التالى مباشرة من تلك القصه طرق أحد الأشخاص الباب عليهما فقاما و إنتبها مما كانا فيه و عدلا وضعهما ثم إستأذنت الفتاه و إنصرفت , فهل يتجه لصلاته مباشره بإعتباره كان متوضىء أم يستعد من جديد ؟

معلش أسف عشان أمثلتى هههههههههههههه انا حذرت من البدايه

الفتاوى القادمه أشد جراءه
-
-
-
-
-
هل أنت متاكد إنك تريد القراءه ؟
-
-
-
-
-
تــــحــــذيــــر
-
-
-
-
-
أنت على وشك ان تقرأ أراء جديده
-
-
-
-
-
تــــحــــذيــــر
-
-
-
-
-
هذه أخر فرصه لك لتتراجع
-
-
-
-
-
أخرج الأن
-
-
-
-
-
-
-
-
-
إذا إقرأ على مسئوليتك
ههههههههههههههه
تفضل
السؤال الثالث
ماذا قصد قوم مريم عندما قالوا لها ما كان أبوكى إمرأ سوء و ما كانت أمك بغيا ؟ و بماذا ردت عليهم ؟
تابع السلسله

الأحد، 3 مايو، 2009

أزمة الخنازير


أين دور القوات المسلحه التى تنشىء مخيمات إيواء عاجل لضحايا السيول أو الزلزال ؟
لماذا لا تنشىء حظائر عاجله فى الصحراء بدلا من ذبح الخنازير بالخساره على المربين ؟


ألا يمكن إخصاء الخنازير الذكور بواسطة طبيب بيطرى بعد تخديرها و تفضيلها فى البيع و الذبح عن الإناث فتنقرض الخنازير المصريه من نفسها بعد إنتهاء دورة حياتها بدون تلك الإباده ؟

أم إن حياتنا مكتوب لها أن تسير فى هذا البلد دائما بدون دراسه

الجزء الرابع من الزنا ليس علاقه جنسيه

الجزء الرابع