فتاوى لها طابع جنسى و جريئه
-
-
-
-
-
هل أنت متاكد إنك تريد القراءه ؟-
-
-
-
-
-
-
-
-
تــــحــــذيــــر-
-
-
-
-
-
-
-
-
أنت على وشك ان تقرأ أراء جديده-
-
-
-
-
-
-
-
-
تــــحــــذيــــر-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
هذه أخر فرصه لك لتتراجع
-
-
-
-
-
-
-
-
-
أخرج الأن
-
-
-
-
-
-
-
-
-
إذا إقرأ على مسئوليتك
-
-
-
-
-
-
-
-
-
إذا إقرأ على مسئوليتك
ههههههههههههه
تفضل
تفضل
السؤال الأول
هل يجوز إتيان المرأه من الخلف (أى فى الفتحة الخلفيه) ؟
أرى إنها ليست حرام فالله أمر بالإتيان فى المهبل فأتوهن من حيث أمركم الله - رغم إنه لم يوضح المقصود بمن حيث أمركم الله - و لكن لو سلمنا بإنها أمر بالإتيان فى المهبل فلا يعنى ذلك نهى عن الإتيان فى فتحة الشرج .. و إلا لأصبح النهى كذلك عن الإتيان فى الفم و عن الإتيان فى الصدر و عن الإتيان فى كل جزء من الجسم و ليس فقط الخلف .. و ربما السبب فى ذلك أن الرجل ممكن أن يأتى المرأه فى كل الأماكن من جسمها , فى فمها و فى صدرها و يدها و قدمها و بطنها و .... و فتحة الخلف (ستشابه نوعا ما الإتيان فى فتحة المهبل) و يترك الإيلاج فى المهبل و يفرغ و ينتهى الموضوع على كدا و يكون هو تمتع أما هى فليس بشكل كامل .. فالمقصود إذا بمعنى أن يأتيها فى المكان الذى أمر الله به أى فى المهبل ثم بجانب ذلك أو بعد ذلك لو أتاها هو فى أى مكان أخر (و بموافقتها طبعا) فلا مشكله.. الله فقط وجه لضرورة شيء معين (و هو الإتيان من الامام) دون ان ينهى عن شيء أو أشياء . مثل أن أمرك أن تأكل برتقاله لأن فيها فيتامين سي و تقاوم البرد .. فهل معنى ذلك إنى نهيتك عن أكل الموز ؟ ؟ هل نهيتك عن أكل الفاصوليا مثلا ؟ .. لا . أنا فقط أمرتك بأن تأكل برتقاله فلو فعلت ذلك لأطعتنى و ما وراء ذلك لا شأن لى به
السؤال الثانى
ماذا تعنى لامستم النساء التى هى من نواقض الوضوء ؟ هل مجرد وضع اليد على إمرأه توجب إعداة الوضوء أم هى ممارسة الجنس الكامل ؟
ماذا تعنى لامستم النساء التى هى من نواقض الوضوء ؟ هل مجرد وضع اليد على إمرأه توجب إعداة الوضوء أم هى ممارسة الجنس الكامل ؟
فلنبدأ بحثنا بالتعرف على معنى المس و الفرق بينه و بين اللمس و لنرى أيهما أشد المس أم اللمس ؟ و طبقا لما جاء فى القرآن (إكتشاف معنى المس و تقديمه ليس منى و إنما تعلمته من أحد الأخوه لن أذكر إسمه بناء على طلبه) أما معنى اللمس فمنى
المس هو الدخول في الشيئ
قال أبشرتمونى على أن مسنى الكبر فبم تبشرون الحجر 45
هل يلمس الكبر الانسان ام انه يعتريه؟؟؟؟؟؟
و أيوب إذ نادى ربه أنى مسنى الضر و أنت أرحم الراحمين الانبياء 83
هل الضر يلمس ام انه يتغلغل ويمكث ؟؟؟
قالت أنى يكون لى غلام و لم يمسسنى بشر و لم أك بغيا مريم 20
هل تقصد مريم بأن مجرد وضع اليد عليها يجعلها تحمل ؟؟؟؟؟
المس هو الدخول في الشيئ
قال أبشرتمونى على أن مسنى الكبر فبم تبشرون الحجر 45
هل يلمس الكبر الانسان ام انه يعتريه؟؟؟؟؟؟
و أيوب إذ نادى ربه أنى مسنى الضر و أنت أرحم الراحمين الانبياء 83
هل الضر يلمس ام انه يتغلغل ويمكث ؟؟؟
قالت أنى يكون لى غلام و لم يمسسنى بشر و لم أك بغيا مريم 20
هل تقصد مريم بأن مجرد وضع اليد عليها يجعلها تحمل ؟؟؟؟؟
اللمس يعنى التفقد , التفقد باليد , التفقد بالمعاينه , التحسيس على الشيء
ولو نزلنا عليك كتاب في قرطاس فلمسوه بأيديهم لقال اللذين كفروا إن هذا إلا سحر مبين
إذا المس أشد من اللمس و اللمس أخف والطف من المس
و من نواقض الوضوء ملامسة النساء
و إن كنتم مرضى أو على سفر أو جاء أحد منكم من الغائط أو لامستم النساء فلم تجدوا ماء فتيمموا النساء 43
فماذا تعنى ملامسة النساء ؟ هل مجرد وضع اليد على المرأه توجب إعادة الوضوء ؟
يفسروا لامستم النساء بأنها الجنس الكامل و أنا أتفق معهم بان ممارسة الجنس الكامل توجب إعادة الوضوء و لكن لامستم هنا ليست ممارسه كامله
الوضوء يفيد أو الهدف منه هو تهيئة الإنسان و إدخاله فى إستعداد نفسى مناسب ليتكلم مع الله فى الصلاه
و كما كان الكافرين يتمنون كتابا ينزل من السماء فيتفقدونه و يعاينونه بأيديهم
ولو نزلنا عليك كتاب في قرطاس فلمسوه بأيديهم لقال اللذين كفروا إن هذا إلا سحر مبين
فكذلك ملامسة النساء معناها ملامستهم و إحتضانهم و تقبيلهم
و تعلمت من هنا أن لمس غير لامس , كمثل أن أقول لك لكم زيد عمرو غير ما أقول لاكم زيد عمرو , فالأخيرة تفيد أن الإثنين تبادلوا اللكمات
و المكتوبه عندنا فى الآيه هى لامستم النساء ... الفعل مشترك بين الإثنين ... فلو كان الإنسان متوضىء و لامس (بهذا المعنى) إمرآه أى فعل تلك الأشياء فهو خرج من حالة الإستعداد النفسى و لكى يصلى لابد له بعد أن يفرغ أن يستعد و يتهيأ من جديد لأن إستعداده السابق قد زال (حتى و إن لم يمارس الجنس الكامل) و يحتاج العوده للحالة النفسيه و المعنويه و حالة النشاط التى كان عليها من قبل ليصلى أى لابد أن يتوضأ من جديد
هذا الجزء من قصه وجدتها على الإنترنت
حين مست شفاها الغارقتين بأحمر الشفاه فمي فقدت عقلي تماما واخذ جسمي يرتجف بقوة وقلبي يخفق بشدة حتى احسست بانه سيخرج من صدري ودفعني جمالها الذي اهيم به لان احيط خصرها بذراعاي واحضنها بأقصى قوة خلقت على الارض... أخذنا نقبل بعضنا بشدة وبشكل لايصدق ... وبعد قبلة طويلة جدا استغرقت دهرا انبطحت على الفراش الذي كان بجانبنا وجرتني معها فنمت فوقها وغبت معها في جحيم من القبلات
ها هو الراوى يحكى من كلامه إنه فقد عقله تماما و أن جسمه إرتجف بقوه و أن قلبه خفق بشده و أنه غاب ... فلو فرضنا إنه كان متوضىء و يستعد للصلاه قبل أن تطرق تلك الفتاه بابه لتزوره و لو فرضنا إن فى السطر التالى مباشرة من تلك القصه طرق أحد الأشخاص الباب عليهما فقاما و إنتبها مما كانا فيه و عدلا وضعهما ثم إستأذنت الفتاه و إنصرفت , فهل يتجه لصلاته مباشره بإعتباره كان متوضىء أم يستعد من جديد ؟
معلش أسف عشان أمثلتى هههههههههههههه انا حذرت من البدايه
الفتاوى القادمه أشد جراءه
-
-
-
-
-
هل أنت متاكد إنك تريد القراءه ؟-
-
-
-
-
-
-
-
-
تــــحــــذيــــر-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
تــــحــــذيــــر-
-
-
-
-
-
-
-
-
هذه أخر فرصه لك لتتراجع-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
أخرج الأن
-
-
-
-
-
-
-
-
-
إذا إقرأ على مسئوليتك
-
-
-
-
-
-
-
-
-
إذا إقرأ على مسئوليتك
ههههههههههههههه
تفضل
السؤال الثالث
ماذا قصد قوم مريم عندما قالوا لها ما كان أبوكى إمرأ سوء و ما كانت أمك بغيا ؟ و بماذا ردت عليهم ؟
ماذا قصد قوم مريم عندما قالوا لها ما كان أبوكى إمرأ سوء و ما كانت أمك بغيا ؟ و بماذا ردت عليهم ؟
تابع السلسله
هناك 12 تعليقًا:
مرحبا عماد
مادام الفتاوى جريئة كدا يبقى ردودنا كمان ح يبقى فيها جرأة
بالنسبة للسؤال الأول:
حتى لو الله حلل والعالم كلها ح تقبل في الممارسة من الخلف
أنا رأيي: إخخيي عليهم هههههههه
وتاني حاجة: اللي بيمارس من الخلف مع المرأة
إيه الفرق بينه وبين الـ gay؟
والمرأة اللي بتقبل بكدا كأنها بدل ما تاكل من فمها بتاكل من مناخيرها
السؤال الثاني:
هل تقصد مريم بأن مجرد وضع اليد عليها يجعلها تحمل ؟؟؟؟؟
فكرتني بنفسي لما كان عندي 12 سنة
كنت بخاف حد يحط إيده علي وأحمل
بالنسبة للمس والمس
بيعتمد، فيه ناس بتلمس وولا كأنها لمست
وفيه اللي مجرد ما يحط إيده على إيدها بيتكهرب وتبقى حالته حالة
بغض النظر عن المعنيين
أهم حاجة إن كان لمس ولا مس
ما يكونش دخل في غيبوبة الشهوة
هههههههههه دا أنا مفتية مفترية
بس إيه رأيك؟ مش صح اللي بقولوا؟
السؤال الثالث:
انت عملتها فزورة؟
ما تقول واحنا نرد
(:
بيور
الفكره إن لو هو عاوز و هى عايزه تجرب و مجهزه نفسها ههههههه فهما أحرار
مفيش ما يمنع
بخصوص سؤالك الثانى
لا , مريم لا تقصد ذلك , هو سؤال إستنكارى فى الموضوع
بخصوص فتوتك , كلامك صحيح , متنسيش تعزمينى لو فتحتى مدونة فتاوى هههههههه
السؤال الثالث مش فاهمه
نسيت حاجة
تعرف إن عند المذهب الشيعي عادي اللي بتقول عليه من الخلف؟
دين واحد ورأيين مشكلة
لا ما كنت أعرف
شكرا على المعلومه
دى ممكن تثبت أن الموضوع أهواء و مجرد كلام
السلام عليكم
تعتقد ان الفتاوي لازم تكون جريئة
أم نابعة من فهم ودراسة مستوفية
لأن القرآن ليس حروف وكلمات فقط
واللغة العربية بحر وساع به الكثير من الدرر
ولذلك يجب ادراك ذلك قبل الخوض في تفسير القرآن
حتي لا تكون اجتهادات فردية لا سند لها
وأقرب الي الخطأ منها الي الصواب
فعلا يا عماد الفتاوى جريئة الى حد يخجل منه البعض ..ولكن هذا هو الافتاء ... لا حياء فى الدين ....
طائر حر
شتمتنى فشتمتك
فخلاص لم الدور بقى
أنا مجتلكش لحد عندك و شتمتك و أظن إن ما فعلته كان رد فعل لما بدأته أنت
و الله أجيب رأى من الشيعه و أقوله و مجبش سيرة أو يكون دا إجتهاد من عندى أنا فأنا حرو دا شيء يخصنى و محدش ليه دعوة بيه
بسم الله الرحمن الرحيم
(نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّىٰ شِئْتُمْ ۖ وَقَدِّمُوا لِأَنْفُسِكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ مُلَاقُوهُ ۗ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ )
حرث لكم ! أين أضع هذه الأية بالله عليك ؟
و هى توضح لنا الامر بإتيان المرأة من موضع الحرث .. أى الموضوع الذى ينتج من خلال الإتيان فيه بالولد ! إذا فهو المهبل و ليس الدبر
- منطقيا أن نقوم بالمقارنة بين الدبر و المهبل و لكن بين هذين و أى مكان أخر كالفم مثلا فلا يجوز منطقا لان أى مكان أخر يعتبر من قبيل المقدمات للجنس و ليس جنس ذاته
و الدليل هو أنك إذا ما مارست الجنس الفموى مع مراة ما .. فإنك بذلك لم تمارس الجنس و لكن مقدمات الجنس و هناك فرق كبير
فالإدخال إما فى الدبر أو القبل و غير ذلك من المقدمات للجنس
و من الواضح كله حرام مع غير الزوجة
أما مع الزوجة فالأصل الإباحة إلا الدبر حرام
و أرجو منك ان لا تستخدم عقلك وحده دون الأدلة الفقهية فى إيجاد الحكم .. لأننا نتكلم عن دين أى حساب و عقاب و جنة و نار
و جزاك الله كل خير
M.h.taha
تقول كلام متناقض
بدأت بأن حددت الإتيان ليكون في المهبل فقط وعلى هذا حرمت الإتيان في فتحة الشرج
ثم وافقت على إتيان المرأة في فمها رغم أن الفم ليس هو المهبل وفتحته ليست هي فتحة المهبل وبررت ذلك بإن أتيان المهبل سيحدث بعد ذلك
فما أدراك أن لا يكون الإتيان في الدبر أيضا الإتيان الوحيد في العملية الجنسية وان العملية الجنسية كما تضمنت الإتيان في الفم ولم تمنع الإتيان في المهبل فيمكن ان تتضمن الإتيان في الدبر ولا تمنع كذلك الإتيان في المهبل ؟
ليس من حق أحد أن يحرم الإتيان في الدبر خشية أن تقتصر عليه العملية الجنسية فقط
وإلا فما رأيك أن تحرم بالمرة الإتيان في الفم خشية ان تقتصر العملية الجنسية عليه فقط ولا تمتد لتصل للإتيان في فتحة المهبل ؟ كما تخشون
وبالمرة تحرم الإتيان في الصدر بين النهدين وفي أي منطقة أخرى .. لنفس السبب
ولتتحول العملية الجنسية إلى إيلاج مباشر في المهبل ولا داعي للتعري الكامل عندئذ فهذا أضمن من الفتنه بأي جزء من الجسم وما يتبعه من إتيان فيه وما يتبع ما يتبعه وهو عدم الإتيان في المهبل
لماذا لم تنظر للإتيان في الدبر على إنه من حواشي الجنس هو أيضا ومن ضمن وقائعه ؟ خصوصا وإنه يتم عادتا في من يقومون به بعد (وليس قبل) أن يكون الرجل قد اتى المرأة في فتحة المهبل
أنا أؤمن إن الشريكين أحرار طالما هو راضي وهي راضيه يعملوا إللي هما عايزينه
و أنظر لللإتيان في الدبر مثله مثل الإتيان في الفم فأنا لا أحرم الإتيان في الفم فبالتالي لا أحرم الإتيان في الدبر
كلها أمور من حواشي العملية الجنسية ومحدش قال الشرط التحكمي بتاعك إللى إنت حاطه ومفترض صحته إنه إما ياتي المرأه في دبرها أو في مهبلها
في عيني أرى السطور التي كتبتها كإنك بالضبط تقول إما يقبلها أو ياتيها في مهبلها إذا التقبيل حرام
أو كإنك تقول إما يداعب صدرها أو ياتيها في مهبلها إذا مداعبة الصدر حرام
في رأيي الحرام هو القول إن الشيء دا حرام
والحرام إنها تكون مش موافقة ويجبرها على الشىء دا
والحرام إن هو يأتيها في فمها فقط كل مرة أو يكتفي بالمداعبات فقط ولا يأتيها في المهبل رغم إحتياجها
أو بالمثل ياتيها في الدبر فقط كل مرة ولا يأتي في المهبل رغم إحتياجها
لكن لو هو عايز في الدبر فقط كل مرة وهي عايزه في الدبر فقط كل مرة أو في الفم فقط او في الصدر فقط أو ... او في الجو فقط ... او .. الخ ... كل مرة .. فربنا يهني سعيد بسعيدة ويعملوا إللي هما عايزينه
نحن ناخذ الاحكام والفتاوى من الكتاب والسنه وناخذ افتاوى من اهل علم الدين والحديث ومن هم على درايه كافه بامر الدين ..فسئالوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون...وليس هناك اجتهاد مع نص ..؟؟؟ والله امرنا بان نسمع ونطيع لكلام رسول رب العالمين محمد صل الله عليه وسلم .. حيث قال ..مااتكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانته... وقال ..ان كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله ويغفر لكم ذنوبكم....ورسول الله قال وله احديث في النهي عن اتيان المراءه في دبرها ووقت حيضتها..وقال لا ينظر الله الى رجل اتى امراه في دبرها ومن لا ينظر الله اليه يعذبه عذاباً شديد...وقال... ملعون من اتى امراه في دبرها..... اذن الفتاوى تاخذ من اهل الفتوى وعم العلماء الربانيون وليست بالاهواء.. وبعد العلماء الربانيون نستدل باللغه العربيه وعلمائها في التفسير ... اتقوا الله في انفسكم ولا فتوا بدون علم
يعني إحنا في نص الفين وخمستاشر دلوقت ولم يطلع الساده في مجمع الفاروق عمر بن الخطاب على مذهب القرآنيين عشان يعرفوا إن كانوا هما على الحق ولا اللقرآنيين ، كنتم فين الخمسة وعشرين سنة إللي فاتوا؟ أين قرأتكم ؟ أين إطلاعكم ؟
أنا بأقول ده عشان كمية الأخطاء إللي في الرد بتاع مجمع الفاروق ... دول لسه فاكرين إن أهل الذكر معناها طبقة من رجال الدين وإنها طلب بعدم التفكير وتشغيل العقل والتسليم للغير والذي بدوره ينقل عن غيره ولم يفكر هو ... وهكذا
وما يعرفوش خالص وما خطرش على بالهم إن طالما القرآنيين ما حيلتهمش إلا كتاب واحد بس هو القرآن مصدر أساسي ووحيد فبالتالي مش معقول يكون فيه آيه فيه ضد مذهبهم وتناقضه وهما ما يعرفوهاش أو ما عندهمش معنى أخر ليها ، وبالتالي بدون إستفسار أو محولة تعرف لأول مره على ما يدور في العالم وقعوا في خطأ الإستدلال بآيه وما آتاكم الرسول فخذوه كدليل ليهم على الأخذ بالأحاديث والمذهب السني ، طيب هل ممكن تدوروا وتعرفوا من مواقع القرآنيين إن المعنى الذي تفهمونه من تلك الآيه غير صحيح ؟
ثم إن القرآني لا يمكن الإستدلال عليه بالأحاديث لأنه لا يؤمن بها ولا بإنها جزء من الدين
أغلب المسلمين حاليا هم يهود يطبقون الديانة اليهودية ولكن لا يعلمون والمذهب السني هو شكل من أشكال الديانة اليهودية وتقريبا لا فرق سوى الإسم ولعل سبب الحرب بين الدول الإسلامية وإسرائيل إنها اللعنة التي وضعها الله عليهم بإيقاع العداوة بين اليهود وبعضهم
فالمذهب السني يختن الذكور كما يفعل اليهود ويؤمن بتحريم الفائدة ويسميها ربا كما يؤمن اليهود بينما من القرآن الربا لا يمكن أن يكون هو الفائده على القرض ويحرم الجنس بدون زواج بينما القرآن حدد إن الجنس ممكن مع الزوجات وصنف أخر سماه ملك اليمين لكن المذهب السني يؤمن ان هؤلاء عبيد فتسبب في كارثه كبيرة على البشريه بإستعباد أعداد رهيبة من البشر وهو السبب في وصول العبودية لأمريكا لما دار البرتغاليين حول أفريقيا في زمن الكشوفات الجغرافية ورأوا مصادر العبيد التي يجلب منها المسلمين وقد بينت ذلك في موضع أخر والفرق بين العبودية القصيرة الطارئة بمقياس الزمن المضطربة التي حدثت في أمريكا وبين العبودية الطويلة الهادئة من أي نقد أو مناظرة أخلاقية والمستقرة بلا أي ثورة أو حرب تحرير عبيد في العالم الإسلامي، ويؤمن بالرجم وقتل المرتد كما يؤمن اليهود وأشياء أخرى سواء أمن بها وطبقها او لم يطبقها لأي تعليلات
وأخيرا بالمناسبة عمر بن الخطاب كان كارثة على الإنسانيه وإقرأوا حقيقته كما كتبها أحمد صبحي منصور في مقال المسكوت عنه في سيرة عمر بن الخطاب
لا تفتري كذبا وزورا ولا تقل ما ليس لك به علم يا اخي اتقوا الله في نشر الاساعات
إرسال تعليق