الثلاثاء، 30 ديسمبر 2008

الموضوعات القادمه

تفسير جديد لآية تعدد الزوجات فى سورة النساء
(تفسير جديد للقرآنيين)
سؤال
إذا كانت صلاتى الظهر و العصر لا تصليان فى الجامع
في بيوت أذن الله أن ترفع و يذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالغدو و الآصال
و لا فى البيت
يا أيها الذين آمنوا ليستأذنكم الذين ملكت أيمانكم والذين لم يبلغوا الحلم منكم ثلاث مرات من قبل صلاة الفجر وحين تضعون ثيابكم من الظهيرة ومن بعد صلاة العشاء
فأين تصليا إذا ؟
هل تريد أن تعرف الإجابه ؟
و هل تريد أن تعرف معنى هذا الشكل ؟
إذا أنت تحتاج أن تقرأ موضوع
الصلاه عند القرآنيين بمدارسها الثلاث
المدرسه الأولى : مدرسة الخمس صلوات
المدرسه الثانيه : مدرسة الثلاث صلوات
المدرسه الثالثه : مدرسة الصلاتين
و إقرأ هنا أيضا عن
نقد مباشر لأحمد صبحى منصور

و تكملة موضوع
حوت يعنى مركب و يونس لم تبلعه سمكه

الخميس، 18 ديسمبر 2008

حوت يعنى مركب و يونس لم تبلعه سمكه

تفسير جديد من القرآنيين لمعنى كلمة حوت بأنها المركب أو القارب و الذى هو أصغرمن السفينه الكبيره (الفلك كما جائت فى القرآن) , تفسير جديد يتفق مع العقل و المكتوب فى الآيات و أحسن من سابقه , ليستبشر الذين أمنوا كما جاء فى الآيه و يزدادوا إيمامنا
و إذا ما أنزلت سورة فمنهم من يقول أيكم زادته هذه إيمانا , فأما الذين أمنوا فزادتهم إيمانا و هم يستبشرون التوبه 124
و أما الذين فى قلوبهم مرض فزادتهم رجسا إلى رجسهم و ماتوا و هم كافرون التوبه 125
ذكر الحوت جاء فى ثلاثة مواضع النبى يونس إلتقمه حوت و يعتقد الناس إن الحوت هو ذلك الحيوان الكبير المنتمى لفصيلة الثدييات و الذى يعيش فى الماء مثل الأسماك و إن كان يتنفس برئتين و ليس خياشيم و يصل لأحجام كبيره فى المياه البارده قرب القطبين و يعتقدوا أن يونس لبث فى بطنه إلى حين ثم نبذه الحوت إلى الشاطىء , و كذلك النبى موسى عندما طلب الغذاء من الفتى الذى كان يصحبه لما جاوزا مجمع البحرين تذكر الفتى عندئذ إنه نسى الحوت و أيضا هنا يفهم الناس الحوت أن معناها سمكه و أن غذاء موسى و فتاه كان سمك و السمكه إما إنها كانت مازالت حيه معهما لم تمت بعد أو ميته و لكن عادت إليها الحياه بعد معجزه و قفزت فى ماء قريب هاربه قبل أن يأكلوها , ثم أخيرا حكاية قرية اليهود التى كانت حاضرة البحر تاتي أهلها حيتانهم شرعا يوم السبت و يفهم الناس أن الحيتان معناها أسماك (و لا تسأل عن ضمير الملكيه فى حيتانهم رغم إنه سمك فى ماء لم يصطادوه بعد فكيف ينسب إليهم إذا كان فعلا سمك ؟) و يفسروا كلمة شرعا إنها صفه تعطى معنى أن الأسماك ظاهره باديه من الماء كأن تسبح قرب سطح الماء أو مخرجه رؤوسها او بعضا من جسمها أو نحوه و لا يجول بخاطرهم غير ذلك
الأن معنا تفسير جديد بعيد عن البخارى و عن ابن عباس و الترمذى , و بعيدا عن مجاهد و قتاده و الحسن و إبن وهب و أبو عاصم و بشر , و بعيدا عن ابن كثير و الطبرى و القرطبى و غيرهم
فلا عين إسمها عين الحياه توضأ منها موسى و أصاب الماء منها السمكه الميته فردت حيه و قفزت هاربه و لا يونس بلعته سمكه و لا أسماك رفعت رؤوسها ليهود
و بالتالى فالمتوقع أن هذا الكلام لن يعجب أهل السنه لأنه يعتمد على كلام الله وحده و لا يشرك فيه ألهتهم السابق ذكرها و التى يعبدوها مع الله و سيكون رد فعلهم كما قال القرآن عنهم
و إذا ذكر الله وحده إشمأزت قلوب الذين لا يؤمنون بالأخرة و إذا ذكر الذين من دونه إذا هم يستبشرون الزمر 45
التفسير الجديد كتبه صاحبه و إستأذنته فى نشره فها هو بعد أن أخذت جوهره و أضفت إليه و صقلته بما كان ينقصه
يتبع

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2008

نصيحة جولي ميدوز عن الجنس

Sure it is Fun , Of course it is fun
But you have to be careful
Just like anything
It is way too easy to get caught up in the machinery
I mean , it will shear you up and spit you out quite frankly

يا أذكيا , أمريكا فى العراق و أفغانستان هى مصر فى اليمن

أحد الأغبياء رمى بيده حذائه على جورج بوش عندما زار عراق ما بعد صدام , العراق الذى لولا بوش لما كان
و تحضرنى هنا ذكرى ما رأيته فى التليفزيون بعد قليل من تحرير العراق حيث إجتمع بوش مع عراقيين قطع صاحب الجرائم و القبور الجماعيه صدام حسن يد كل واحد منهم و رعتهم أمريكا حيث سفرتهم لمراكزها الطبيه و قامت بتركيب يد صناعيه لكل منهم و كانت تبدوا السعاده و البشاشه على كل منهم بشكل كبير و روى احدهم إنه أتهم فى تجارة العمله و إنه لما قبض عليه بمبلغ صغير كانت محاكمته مدتها خمس دقائق فقط و بعد أن نطق القاضى بالحكم أرغمه الحارس على الهتاف لصادم تأييدا للحكم عليه بقطع يده فى هذه المحاكمه المهزله و طلب المسكين أن يكون القطع لليد التى لا يعتمد عليها كثيرا و لكنهم رفضوا و قالوا تلك يد حاربت من أجل صدام فتبقى أما هذه فيد خانت صدام فتقطع , فهل يا ترى ذلك المتخلف الذى رمى بوش بالجزمه كان يقدر أن يرمى هو أو غيره صدام بالحذاء وقت أن كان فى السلطه ؟ .. أتخيل لو كان فعل لك لكان نظام صدام تخيلا منى أولا قطع اليد التى قذف بها الحذاء ثانيا لكانوا أمروه أن يسير فى الشوارع حاملا بيده الأخره اليد المقطوعه و متظاهرا ضدها و ما فعلته تلك اليد و يعلن تأييده لصدام ثم عندما يعود يأمرونه أن يصنع عليها شوربه و يأكلها , هذا يكون عقاب اليد التى قذفت و لكن مازال هناك عقاب القدم التى خلعت و النفس التى أمرت و الأهل الذين ربوا

الجيش الامريكى فى العراق و أفغانستان يقوم بمهمه إنسانيه حضاريه ديمقراطيه نيابة عن العالم كله , مهمه لم تتصدى لها أى دوله أخرى , كانت الاحوال زفت فى زفت فى العراق من طغيان لحاكم جبار على شعبه و مستبد و يحكم بالبطش و القوه هو و عصابته و فى أفغانستان كانت الأحوال فوق الخيال فى التردى و الإنحطاط الحضارى
و رعاية الإرهاب لترويع العالم كله و زراعة المخدرات لتدمير الشعوب ... عايزين إيه أكتر من كدا عشان تدخل دولى ملح فى تلك المناطق , هذا التدخل قامت به فى المقام الأول و قادته أمريكا والاولى نشكرها على ما قامت به خدمه للبشريه كلها و بالنيابه عن سكان العالم كله و جاء فى مصلحتنا
لا يمكن أن يدخل الجيش الأمريكى فى أفغانستان ليهزم طالبان و القاعده ثم يخرج فورا أو يهزم نظام صدام ثم يخرج فى اليوم التالى لأنه فى هذه الحاله سيكون فقط ضرب طالبان و القاعده , فقط ضرب نظام الحكم البعثى فى العراق و لم يقضى على أى منهم , لابد أن يمضى فتره زمنيه هناك ينشىء فيها دعائم الدوله الديمقراطيه الحديثه و يضمن تخرج جيل من الأبناء بتعليم سليم و يبنى جيش جديد قائم على عقيده جديده و يحارب فلول طالبان و يحافظ على الأمن قدر إستطاعته
مثل الجيش الأمريكى فى أفغانستان و العراق كمثل الجيش المصرى فى اليمن
كتاب إسمه الصامت الحائر و ثورة اليمن ألفه قائد سابق فى الجيش المصرى إسمه صلاح الدين المحرزى , أحد الذين ذهبوا من الجيش المصرى إلى اليمن (1962-1967) , أجرت معه قناة الجزيره لقاء فى برنامج زياره خاصه
http://www.aljazeera.net/NR/exeres/8D3E9D98-91FB-435A-87F2-FD843F88B512.htm
يقول "حملة تبشير إنساني من أجل حرية الإنسان اليمني ليعيش حرا على أرضه متمتعا بكافة حقوق الإنسان وكافة حقوق المواطن العربي الحر" طيب نزعل ليه لما حد تانى غيرنا يقول الكلام دا ؟
يصف الفرقه الموسيقيه التى إستقبلتهم بإنها كرنفال كل واحد لابس لبس شكل اللي لابس بتاع جاكتة بتاعت مطافيء الجيش الإنجليزي الحمراء اللي لابس زنوبة اللي لابس ده وكل واحد ماسك آلة موسيقية ويضرب اللحن اللي هو عاوزه
و عن مدينة الحديده و أحوال أهل اليمن يقول عبارة عن مجموعة من البيوت القش ومش أكثر من خمس ست سبع بيوت من الحجر وناس من قبائل الزنانيق يعني جذورهم حبشية أو زنجية شبه عراه ... وأراضي في منتهى القذارة ... اليمني لا حق له في شيء إلا إنه يصلي ويدعي لأهل بيت حميد الدين، فقر جوع قرى بالكامل تموت من الجوع في تهامة أمراض منتشرة ... الثورات اليمنية اللي كانت والانتفاضات اللي حصلت قبل كده كيف كانت تنتهي بكارثة يباح فيها دم كل يمني رجل أو امرأة بحيث إنه كان فيه عيد يعتبره الإمام أحمد اسمه عيد النصر هذا العيد كان بيعتبره اليمنيين اليوم الأسود اللي أبيحت فيه صنعاء بعد ما فشل الانقلاب اللي قام به جمال جميل أحد ضباط البعثة العراقية اللي تزوج يمنية وبقي في اليمن وتفاعل معاهم وقام بثورته وفسدت هذه الثورة
كانت هناك تجاوزات من أمريكا صحيح مثل أبو غريب و السجون السريه للمخابرات الأمريكيه حول العالم , إلا إنه بمقارنة ما قام به الجيش المصرى فى اليمن نجد تشابه كبير حتى فى تلك النقطه

فالجيش المصرى ترك أرضه و ذهب لأرض بعيده فى اليمن بقوام سبعين الف مقاتل و ضرب بالأسلحه الكيماويه هناك فى اليمن
طابع يمنى ملكى مختوم عليه ضريبه زياده لمساعدة ضحايا الغاز السام
نفس الشيء على هذا الظرف
و إذا كان النظام المصرى فى سوريا وقت الوحده كان يعذب السوريين حتى إن التعذيب فى سوريا (التى كانت لا تحاربنا لكن فتحت ذراعها لينا و إتحدت معانا) كان من أسباب إنفصال سوريا عن مصر و إنتهاء الوحده , فمش بعيد إن تكون هناك تصرفات سيئة أيضا فى اليمن فالنظام الحاكم فى مصر واحد و هو النظام الناصرى الحقير , معنديش فكره بدقه لكن علاوه على الضرب بالغاز فقرأت إنهم كانوا يخلون المدارس لكى تكون سكنى للطيارين ثم هناك تفجير المنازل ردا على الكمائن أو أنشطة القنص و المنزل يمثل لليمنى قيمه كبيره لأنه يبنيه بصعوبه و فى وقت طويل , ثم إن الطاغوت عبد الناصر و كلابه بدون شك أفظع من بوش و وزير دفاعه و أبو غريب و إللى مش مصدق يقرأ كتاب البوابه السوداء لأحمد رائف

هناك أراء داخل المجتمع الأمريكى تعارض الحرب فى العراق و أفغانستان لكن هذا مجرد شأن داخلى أمريكى يطالب بعدم تقديم تضحيات أمريكيه من أجل حل مشاكل الغير , فسواء ورط القاده الشعب الأمريكى فى حل مشاكل العراق بإدعاء وجود أسلحة دمار شامل أو لم يورطوهم فهو مرة أخرى أكرره لكم مجرد شأن داخلى أمريكى بين الشعب و حكومته .. و بالمثل فى مصر كانت و مازالت هناك أراء تقول إحنا مالنا و مال اليمن ما تولع و نروح نساعدهم ليه , و كانت ليه الورطه دى ؟ و كان النظام الناصرى مفهم الشعب المصرى إن حرب اليمن لا تكلفنا إلا بمقدرا ما يكلفنا عمل مصنع واحد .. و رغم كل الخلاف حول إننا أرسلنا أبنائنا للموت فى اليمن فهو مجرد شأن مصرى داخلى و لا يعنى ذلك أبدا أن المصرى لو ذهب لليمن ألا يكون له مكانه و تقديرهناك لأن بلده ساعدت ذلك البلد

إن دخول أى قوات مهما كانت , روسيه , أمريكيه , صينيه , عربيه , إسرائيليه ... مهما كانت تلك القوات فدخولها لإزاحة نظام طالبان و وضع نظام ديمقراطى يرفع القمع عن الناس و يعطيهم حريتهم و ينشر التعليم و يتلقى المساعدات من دول العالم و يبدأ فى بناء جديد للبلاد و يغير عقيدة العنف و الإرهاب لديهم و يستبدلها بعقيدة سمحه تقوم على الرحمه و المحبه و التفسير المعتدل للدين كان أمر ضرورى و فى منتهى الأهميه لأفغانستان و العالم كله , فلماذا تعارضون دخول و بقاء القوات الأمريكيه هناك ؟ ..

لو كان إحتلال فعلا لأيدته لانه أفضل مما كان وقت طالبان فما بالنا و إنها قوات حضاره و تحرير , و نفس الشيء فى العراق كان الوضع ديكتاتورى قمعى رهيب و تغييره كان خدمه إنسانيه و إتفاق مع المعارضه العراقيه بالخارج , تلك المعارضه التى نالت ثقة الشعب العراقى فى كل الإنتخابات النزيهه التى جرت بعد التحرير

أنظروا لتتأكدوا بأنفسكم ماذا يقول رئيس الوزراء العراقى المنتخب من شعبه و المعبر عن بلده , أنظروا ماذا يقول عن حاجته للقوات الأمريكيه و الدوليه فى العراق
يقول رئيس الوزراء المعبر عن شعبه أمام البرلمان العراقى المنتخب المعبر عن شعبه إن القوات العراقية غير قادرة في الوقت الحاضر على تولي المهام التي تتولاها القوات الامريكية في انحاء العراق حاليا. ... نحن بحاجة إلى المزيد من الجهد والوقت لاستكمال استعدادات قواتنا المسلحة لتولي مهام الامن في المحافظات العراقية من قوات التحالف، التي ساعدتنا مساعدة عظيمة في محاربة ومكافحة الارهاب http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/middle_east_news/newsid_6987000/6987070.stm
أظن الكلام واضح , أما جلال طالباني الرئيس العراقى الذى إستقبل بوش فى زيارته الاخيره لبغداد يصفه بأنه الصديق العظيم للشعب العراقي الذي ساعدنا على تحرير بلادناhttp://news.bbc.co.uk/hi/arabic/world_news/newsid_7782000/7782420.stm

إذا ليتوقف المعترضون على أمريكا عن وصف تواجد القوات الأمريكيه هناك بإنها إحتلال لأن الشعب العراقى لا يقول عنها كذلك فلتتوقفوا عن خداع الناس إذا

يقولون إن هدف الولايات المتحده فى الحقيقه هو البترول فى العراق و ليس حقوق الإنسان و نشر الديمقراطيه , أرد مره أخرى بأن هذا بين الحكومه الأمريكيه و شعبها , شأن داخلى أمريكى , إن كانوا أرسلوا أبنائهم فى تلك الحرب لهدف البترول أم لا , ثم فليكن هدفها البترول و إيه يعنى ؟ دعونى أوضح لكم عن تلك النقطه ... كل بيت , كل عيله كل واحد بيكون شايل للطوارىء شويه فلوس فى الدولاب أو شوية دهب مع ربة المنزل و الأسره عندهم حاجه شايلينها للزمن و فى حالة الطوارىء زى إن مثلا أحد أفراد الأسره تعرض لحادثه و محتاجين يصرفوا عليه فى المستشفى أو حاجه زى كدا , يقوموا يخرجوا فلوس الطوارىء دى و ينفقوها فورا فى الهدف إللى كانت متشاله عشانه ... و بيدفعوها لأنهم شايفين إن الإنسان أهم من المال و سبب إحتفاظهم بالمال أساسا كان عشان ظرف زى دا .. إذا عملا بنفس الطريقه فى التفكير و إللى هى عند كل البشر العاديين فلو كان الوجود الامريكى فى أفغانستان و العراق هو عشان إستفاده ماديه أو عمق إستراتيجى ليهم فأهلا وسهلا , فليأخذوا ما يشائون من ثروات و أرض و نفوذ (و على فكره مثال سريع ألاسكا كانت بتاعة روسيا أساسا و بعدين إتعذرت فى قرشين قامت باعتها و أمريكا إشترتها , فمش مشكله لو كانوا هياخدوا شوية بترول ببلاش و لا بسعر تفضيلى و لا يبنولهم قاعده) كإنها إحتياطى كان متشال للطوارىء و جاء وقت إستعماله , مقابل أن تحرر الإنسان مما كان فيه و لا إحنا هننسى معنى معاناة الناس من النظام الصدامى و الفكرالطالبانى إيه ؟

الأحد، 14 ديسمبر 2008

الموضوع القادم

تزدحم المواضيع فى رأسي و لا أعرف ماذا أكتب لكم الموضوع القادم
هل أكتب عن المس الشيطانى و أشرح لكن أعراضه و كيف تميزوه و تعرف إذا كنت مصاب ام لا و ما هو الحل ؟
أم أكتب لكم موضوع عن المسيحيه أرد فيه على أحد المعلقين فى موضوع سابق و أتكلم عنها فى قرونها الأولى
أم أكتب عن شكل الصلاه من القرآن , عددها , و هل الصلاه بوضؤ مرتين أم ثلاث أم خمسه و ما المقصود بالجمع عندما قال الله حافظوا على الصلوات و هل تصلى بوضوء لكل صلاه و لماذا و ما شكلها و ماذا تقول فيها و ماذا لا تقول
أم أكتب عن التسبيح و أعرفه و أتكلم عنه شويه
ولا كفايه كدا مواضيع دينيه و أتكلم عن مواضيع فى معارضة مبارك و مواضيع سياسيه و كيف كان يجب أن تتحول الأزمه الماليه العالميه من نقمه إلى نعمه على مصر كما حدث تاريخيا من قبل
أم أسئله و فتاوى
فكرت اكتب موضوع إسمه فقط الحرام هو الخيانه الزوجيه و الناس أحرار يفعلوا ما يشائون لكن فى هذا الحال سيحتاج للتمهيد منكم قراءة موضوع المعنى الحقيقى لملك اليمين من الأرشيف
إيه رأيكم ؟ عاوزين إيه ؟

الناس دى معملتش حاجه

لقاء تليفزيونى مع أسرة المعتقل القرآنى رضا

على موقع الأقباط متحدون لقاء تليفزيونى مع أسرة المعتقل القرآنى الأستاذ (رضا عبدالرحمن ) حول ظروف وملابسات إعتقاله ، وعما تتعرض له الأسرة من إضطهاد , و يتحدث أيضا أحمد سميح مدير مركز مركز الأندلس لدراسات التسامح معلقا
لتنزيل اللقاء التليفزيونى و مشاهدته إضغط هنا

الجمعة، 12 ديسمبر 2008

كتاب تذكير الأصحاب بتحريم النقاب

أهو ... يعنى أنا مش أول واحد
منذ النشر الثانى (حوالى عام 2005) لرأيي فى الحجاب فى صورة مقاله و إتخاذها العنوان المثير(الحجاب حرام و غير المحجبه أفضل عند الله من المحجبه) و حتى النشر الثالث لها فى هذه المدونه (فبراير 2008) يعترض بعض الرافضين للحجاب على ما ذهبت إليه فقد رأوا إنه لا يجب ان أستعمل كلمة حرام و يكفى أن أقول إنه ليس من الإسلام أو ليس فرض أو مثل ذلك , و ها أنا أعرض عليهم كتاب هام أشرت إلى وجوده فى البوست . هذا الكاتب (للدكتور إسماعيل منصور - تذكير الأصحاب بتحريم النقاب) و رغم إنه من ضمن الكلام يقول بفرضية الحجاب بدون تركيز على تلك النقطه إلا إنه و بمهاره شديده أبطل من داخل المذهب السنى النقاب و إنتهى إلى تحريمه أى ليس فقط رفض و إنما تحريم , و ما أنا تاريخيا إلا محطه تاليه من بعده , ناقشت الحجاب و لكن بفكر كتابى قرآنى و قلت بالتحريم بناء على أسباب مذكوره فى المقال و من ضمنها أسباب مشتركه مع ذلك الكتاب تحاجج بآيات من القرآن من يصر على شىء و قد علم إنه ليس من الإسلام
و سأكرر هذا الجزء من بوست الحجاب حرام
و لعلك ستتسائل : إذا كنت أخذت على الحجابيين إنهم حرموا كشف جسد المرآه و بناء على ذلك إبتدعوا الحجاب و قلت إن التحريم يحتاج لنص واضح و إحتجيت عليهم بالقرآن فكيف أتى أنا و أحرم أنا أيضا عندما أقول إن الحجاب حرام , فردى إن القرآن عندما زجر هؤلاء الناس كان يتكلم عن تحريم طيبات أحلها الله يا أيها الذين آمنوا لا تحرموا طيبات ما أحل الله لكم و لا تعتدوا إنه لا يحب المعتدين (الأعراف 32) و رزق أنزله الله قل أرأيتم ما أنزل الله لكم من رزق فجعلتم منه حراما و حلالا قل ء الله أذن لكم أم على الله تفترون (يونس 59) فهل الحجاب طيبات أو رزق و أنا حرمته ؟ .. الإجابه لا , بل الجسم البشرى بجماله و تحرير النساء من الغطاء الرأس و الملابس الطويله ليستمتعوا مثل الذكور بالشمس و الهواء على الشعر و على البشرة و إزالة غطاء قماش الطرحه من على أذانهن ليسمعوا بنفس القدر و درجة الوضوح صوت غير مكتوم مثل الذكور من غير حائل و العيش بحريه كل ذلك طيبات أحلها الله و رزق فى الطبيعه أنزله الله , و الذى فعلته أنا هو إنى حرمت التحريم , أى إنى حرمت عليهم أن يعرضوا عن تلك المباحات و يرفضوا تلك الطيبات و الأرزاق التى أنزلها الله و ينشروا تلك الثقافه و العادات والقيود فى المجتمع و يضربوا ذلك المثل للصغار و للمسلمين الذين لا يعرفون اللغه العربيه و يصدقوهم و يتبعوهم فى كل ما يقولوه و يفعلوه
و الحجاب أصلا أقل و أتفه من أن يصمد ليس فقط أمام المناقشه بفكر و مذهب القرآنيين و إنما حتى بالفكر السنى أيضا يسقط سقوطا مدويا و قد نشرت موضوع (مفاجأة مذهلة - الحجاب فرضوه فى البدايه على الرجل) لعرض سريع لحجة الكاتب إسماعيل حسنى فى رفض "بدعة الحجاب" كما سماها
كتاب تذكير الأصحاب بتحريم النقاب لم يأخذ حظ كافى من الشهره رغم إنه تم الرد عليه بكتاب من أحد السلفيين و رد المؤلف على الرد بكتاب مضاد و هو مفيد جدا للمهتمين و أسلوبه قوى , و بدلا من ذلك الكتاب الذى وزعه وزير الأوقاف بعنوان النقاب عاده و ليس عباده
على أئمة المساجد و الوعاظ و المفكرين لتوعية المصلين و الجماهير و يقول لهم فيه إن النقاب ليس فرض و إنما الحجاب هو إللى فرض (يا للتخلف) و يستشهد فيه بحديث أسماء (يا للفضيحه , حديث أسماء مشهور جدا إنه ضعيف) فبدلا منه كان الأحسن لو وزع على هذه الفئه من القراء كتاب تذكير الأصحاب بتحريم النقاب للدكتور إسماعيل منصور

الأربعاء، 3 ديسمبر 2008

أصحاب البهتان يفترون على موقع الشيخ

هناك فريق عمل منظم من المسيحيين المتعصبين الذين إحترفوا الهجوم على الإسلام , يقوم هذا الفريق بتنظيم كتابات تشبه فى شكلها الخارجى كتابات السلفيين و رجال الدين السنى و الوهابيين حتى إذا رأها أى إنسان بسيط إنخدع فيها و ظن إنها صادره عنهم كل تلك الكتابات المزوره تدور حول تقييد حرية المرآه و عيشتها و الحياه فى المجتمع بث التعصب و الكراهيه و هدفهم من كل ذلك هو تسويد الحياه فى عيون المسلمين و تضييقها عليهم و دفعهم إلى ترك الإسلام فى النهايه
مثال على ذلك مدونة أم البراء السلفيه و التى تجمع الفتاوى الكاذبه و أى أقوال متشدده صدرت من أى شخص فى أى عصر ثم تصف كل تلك الأقوال بجانب بعض لتكون رأى نهائى متعصب يضر الناس , لكن الخطأ المتعمد الذى لا يستطيع هؤلاء مداراته فى جميع طروحاتهم هو إنهم عندما أتوا إلى الإسلام جائوا من خلفيه مقيده برئاسه دينيه بكاهن و قس و بابا بطرق عليهم يفسر لهم الدين و يحل و يحرم و يمنح الغفران أو يحرم من الملكوت فى الأخره فلا مجال للإختيار بين أقوال رجال الدين و لا مجال للمقارنه بين أراء و إقتناع أو عدم إقتناع فتجد دائما أن هؤلاء الكذابن يقدمون ما يطرحونه من كتابات حتى و لو كانت أجزاء عثروا عليها فى أحد الكتب القديمه لمؤلف عبر بها عن رأيه أنهم يطرحوها بإعتبارها موجبة الإتباع بدون تردد و لا يستوعبوا أبدا (أو لا يريدون أن يستوعبوا) أن الإسلام دين بلا رئاسة دينيه
و مثال أخر هو فتوى تحريم جلوس المرأة على الكراسى التى أفتروها
و مثال أيضا فتوى تحريم دخول المرآه على الإنترنت بغير محرم و التى نسبوها لشيخ إسمه عثمان الخميس و فى موقعه ينفيها بقوله سبحانك هذا بهتان عظيم
و من شدة شرهم و لأن السم الذى حقنوه يريدون له الإستمرار فقد أرسلوا شكاويهم الكيديه لموقع جوجل حتى يحجب موقع الشيخ و يمنع الناس من الوصول إليه ليعرفوا الحقيقه
هذه رساله كنت أرسلتها على موقع الشيخ عثمان الخميس

موقع جوجل يضع على موقع الشيخ عثمان الخميس تحذير لكل من يبحث عنه إن هذا موقع خطر يدمر جهازك إذا حاولت أن تدخل عليه و لا يعطيك حتى وصله لتدخل على الموقع على مسئوليتك إن أردت

مؤكد إن هذا بفعل شكاوى كيديه تلقاها الموقع ممن إصطنع البهتان و نسبه للشيخ فى صورة فتوى تحرم على المرآه دخول الإنترنت بغير محرم مدرك لعهر المرآه

أتمنى لو راسل الشيخ عثمان الخميس موقع محرك البحث جوجل لكى يبين لهم كذب ذلك التحذير فيرفعوه عن موقع الشيخ

أنا لست سنى بل قرآنى أؤمن بالقرآن فقط مصدر وحيد للدين و اختلف كل و تمام الإختلاف مع الشيخ فى تسعه و تسعين فى المائه من أرائه و فتاويه و لكن مساندة الشيخ فى مواجهة هذا الهجوم شيء و الإختلاف فى الرآى شيء أخر

تحياتى للشيخ عثمان الخميس
و اليوم جائنى الرد و يبدوا أن لا فائده

شكرا لك أخي الفاضل لقد قمنا بمراسلة المحرك وعملنا كل ما طلبه لكن دون جدوى
فإن كان ثمة طريقة تعرفها فلا تحرمنا منها
وفقنا الله وإياكم لكل خير وصلاح وهدى وفلاح